المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

على هامش مؤتمر حوار بغداد الدولي وبحضور رئيس الوزراء.. مصرف العراق الأول يطلق خدمة التحويلات المالية الفورية العالمية بالشراكة مع “فيزا”

على هامش مؤتمر حوار بغداد الدولي بنسخته الخامسة الذي نظمه المعهد العراقي للحوار، وبحضور دولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، أطلق مصرف العراق الاول خدمة التحويلات المالية الفورية المدعومة من بطاقات “فيزا” إلى البنوك الأخرى في جميع أنحاء العالم.
ويعد “مصرف العراق الأول”، أول مصرف في البلاد يجعل الخدمات المصرفية الرقمية حقيقة واقعة للشعب العراقي، ضمن شراكته الاستراتيجية مع شركة “فيزا” الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية العالمية من أجل تحويل قطاع المدفوعات في البلاد.
وبهذه الخطوة يكون مصرف العراق الأول، أول بنك يقدم للعراقيين خدمة التحويلات المالية الفورية العالمية.
الجدير بالذكر أن مصرف العراق الأول من رعاة مؤتمر حوار بغداد الدولي الذي أنطلقت فعاليته في 19 من آذار 2023 لمدة يومين، في فندق بابل روتانا في العاصمة بغداد.

اترك تعليقا