المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

مجموعة شركات قيوان

تعد واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العراق والشرق الأوسط والتي تأسست عام 1993م ودخلت بقوة للاستثمار في عدة محافظات في البلاد من خلال مشاريع سكنية وعمرانية لإحداث تأثير إيجاي في الأسواق التي تعمل فيها.

ولدى مجموعة شركات قيوان العديد من مشاريع العمرانية الكبرى المهمة مثل: فندق روتانا في السليمانية، وبرج تجاري يعتبر من ضمن أطول 10 بنايات في العراق، وثلاث مجمعات السكنية في السليمانية تمتاز بالفخامة والبنى التحتية المميزة التي توفر الراحة والخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطن.

كما لديها مجمع الروان في بغداد يتضمن 9 أبراج سكنية، كما تمتلك مشروع الجنائن سيتي في مدينة الفلوجة.

وتقوم ببناء المشاريع السكنية والتجارية الفريدة من نوعها بأعلى جودة بناء وفقاً للمعاير الدولية والذي يقع على الطريق الرئيسي لمصيف صلاح الدين مقابل جراند مجدي مول وبجوار شركة كورك.

مجموعة شركات قيوان ضمن رعاة #مؤتمر_حوار_بغداد_الدولي الخامس الذي ستبدأ فعالياته في 19 من آذار 2023 في العاصمة بغداد الذي ينظمه #المعهد_العراقي_للحوار.

الموقع الالكتروني لمجموعة شركات قيوانwww.qaiwangroup.com

اترك تعليقا