المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

المعهد العراقي للحوار يشارك في معرض العراقي الدولي للكتاب لعام 2022

يشارك المعهد العراقي للحوار في معرض العراقي الدولي للكتاب والذي ستبدأ فعاليته من 7 من كانون الأول 2022 ولمدة عشرة أيام على أرض معرض بغداد الدولي في المنصور.

وسيعرض المعهد في جناحه الخاص بالمعرض جميع إصداراته المعهد العلمية المتخصصة، كما يحرص جناح المعهد هذا العام على توفير كل المعلومات المهمة التي تُبرز أنشطة المعهد في مجالات البحوث والاستشارات والتأليف والدراسات المتخصصة.

كما سيوفر المعهد قائمة بكافة مطبوعاته لتسهيل عملية البحث والاقتناء على الزوار، كما يعرض الجناح إصدارات دورية لـ”مجلة حوار الفكر” والتي تضم مقالات للمتخصصين والباحثين.

الجدير بالذكر أن معرض العراقي الدولي للكتاب يقام بشكل سنوي في العاصمة بغداد، ويعد حدثًا ثقافيًّا مهمًّا، ومنصة للمهتمين والعاملين بقطاعات والنشر والترجمة؛ لعرض مؤلفاتهم وخدماتهم، إضافة إلى تعزيز وتنمية شغف القراءة في المجتمع، من خلال تحفيز الأفراد على الاطلاع واقتناء المصنفات الثقافية والأدبية والتعليمية، وحضور المؤتمرات وورش العمل والندوات والمحاضرات الثقافية والأدبية والفنية والمبادرات المصاحبة للمعرض.

اترك تعليقا