المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

اجتماع لمتابعة الاستعدادات لعقد مؤتمر “الذكاء الاصطناعي وإمكانيات التحول في العلوم الإنسانية”

ضمن الاستعدادات المكثفة التي تسبق عقد المؤتمر الدولي الموسوم بـ(الذكاء الاصطناعي وإمكانيات التحول في العلوم الإنسانية)، عقدت اللجنة التنظيمية للمؤتمر اجتماعاً في جامعة الشعب لمناقشة آخر الاستعدادات والمهام التي تقوم بها اللجان الخاصة في المؤتمر.
وقد ترأس الاجتماع عميد كلية الآداب بجامعة بغداد رئيس المؤتمر الدكتور علي عبد الأمير ساجت، واستمع إلى التقارير الأخيرة بشأن الاستعداد لإقامة هذا المؤتمر الدولي الذي تحتضنه العاصمة بغداد.
وحضر الاجتماع الدكتور ضياء مستشار رئيس الوزراء لشؤون الذكاء الاصطناعي، ود. يوسف خلف رئيس جامعة الشعب، والاستاذ حسن محسن ممثلاً عن المعهد العراقي للحوار، وناقشوا كافة اللوائح والاستعدادات للمؤتمر.
الجدير بالذكر أن المؤتمر ستقيمه كلية الآداب بجامعة بغداد والمعهد العراقي للحوار في مطلع آيار/مايو المقبل ولمدة يومين، برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. نعيم العبودي.

اترك تعليقا