المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

شبكة الإعلام العراقي الراعي الإعلامي لمؤتمر الذكاء الإصطناعي

استقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي الأستاذ كريم حمادي،  عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علي عبد الأمير ساجت،  وشهد اللقاء توقيع مذكرة تعاون ورعاية إعلامية للمؤتمر الدولي لكلية الآداب في جامعة بغداد، والمعهد العراقي للحوار.

وتضمن التعاون تغطية إعلامية شاملة من المؤسسات الإعلامية لشبكة الإعلام العراقي للمؤتمر الدولي الخامس حول” الذكاء الإصطناعي وإمكانيات التحول في العلوم الإنسانية”  والذي سيعقد يومي الخامس والسادس من شهر آيار المقبل.

وعبر الدكتور ساجت عن سعادته لتعاون شبكة الإعلام العراقي العراقي مع اللجنة المنظمة للمؤتمر الدولي، مؤكداً أن هذا المؤتمر يعدفرصة لتعزيز الوعي والفهم حول أهمية الذكاء الاصطناعي في مختلف العلوم وتأثيرهما على المجتمعات.

من جانبه عبر الأستاذ حمادي عن استعداد الشبكة للقيام بكل مايسهم في إنجاح مؤتمر الذكاء الإصطناعي، نظراً لقيمته الكبيرة، وقال:( إن تغطيتنا ستشمل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب وبأشكال ترويجية متعددة).

اترك تعليقا