المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

افتتاح أحد أجمل الشوارع في محافظة كربلاء (تقرير مصور)

شهدت محافظة كربلاء، أمس الاحد، افتتاح مشروع تطوير شارع السيدة زينب الكبرى (ع) بحضور الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد الغزي.

وأكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، انه “تم انجاز المرحلة الثانية من مشروع شارع السيدة زينب (ع)، مبينا انجاز المرحلتين الاولى والثانية بوقت قياسي”.

وأشار الخطابي الى، ان “العمل الدؤوب في انجاز المشاريع الحيوية والخدمية في المحافظة مستمر على قدم وساق لتقديم افضل الخدمات للمواطن الكربلائي والوافدين لمدينة كربلاء المقدسة “.

وكانت الحكومة المحلية في كربلاء قد وضعت خطة لإعادة تأهيل شارع السيدة زينب (ع) بما ينسجم وقدسية وجمال المدينة التي يؤُمها ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه.

وتشهد محافظة كربلاء المقدسة، أعمالاً عمرانية متواصلة في أحيائها السكنية ومناطقها وشوارعها الرئيسية القريبة والمحيطة بمركز المدينة القديمة، والتي أصبحت تنال إعجاب الزائرين في ظلّ تأكيدهم الدائم على ضرورة تطوير مدينة سيد الشهداء (عليه السلام).

اترك تعليقا