المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

إكمال الاستعدادات كافة لعقد مؤتمر المناخ الدولي في بغداد

أكملت اللجنة التحضيرية الخاصة بإقامة مؤتمر المناخ الدولي والذي يُقام تحت شعار (التغير المناخي .. إنعكاسات الأمن والتنمية)، الاستعدادات كافة لعقد المؤتمر والذي تنطلق فعالياته مطلع تشرين الثاني 2023 ولمدة يومين.

وزار مدير المعهد العراقي للحوار السيد عباس العامري، جامعة بغداد اليوم السبت، بصحبة الفريق المنظم للمؤتمر وكان في استقباله عميد كلية العلوم السياسية بجامعة بغداد الدكتور عادل البديوي.

وتجول السيد العامري والدكتور البديوي مع الأعضاء في أروقة قاعات المؤتمر، من بينها قاعة الشهيد الحكيم التي ستحتضن فعاليات افتتاح المؤتمر.

ويعد هذا المؤتمر أكبر فعاليات ينظمها المعهد العراقي للحوار وكلية العلوم السياسية بجامعة بغداد، وبالتعاون مع وزارة البيئة لمناقشة مشكلة التغيرات المتسارعة للمناخ والوقوف على تداعياته بحضور نخبة من المعنيين والمهتمين بالمناخ من داخل العراق وخارجه.

اترك تعليقا