المعهد العراقي للحوار
مؤسسة فكرية بحثية، تعنى بالدراسات والتخطيط الستراتيجي، تأسست بعد التغيير في عام 2003، لتقوم بمهمة صناعة القرارات وتحضير الخيارات وبدائلها من خلال الرصد المكثف للأحداث وتطوراتها وعرضها على المختصين ومناقشتها من خلال ندوات و ورش عمل وطاولات بحث مستمرة

بمشاركة المعهد العراقي للحوار.. إنطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 24

انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض بغداد الدولي للكتاب، بمشاركة المئات من دور النشر العراقية والعربية والأجنبية من بينها المعهد العراقي للحوار.
وقد افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني فعاليات المعرض، مؤكداً أن “الحكومة ستبقى داعمة للشأن الثقافي ونحتاج إلى الكتاب بسبب التحديات التي تواجه القراءة”، مضيفاً أن “الكتاب ارتبط عبر التاريخ ببغداد وهي اليوم تطبع وتكتب وتقرأ”، مؤكداً “دعم الحكومة للثقافة كجزء من البرنامج الحكومي”.
وتأتي هذه المشاركة في معارض الكتب من قبل المعهد العراقي للحوار، إنطلاقاً من رسالة المعهد الهادفة لتعميق الوعي المعرفي في مختلف المجالات.
وسيقدم جناح المعهد مجموعة من المؤلفات والكتب والمصنفات العلمية والفكريَّة ذات الأهمية البالغة، بالإضافة إلى نشر جميع أعداد مجلة حوار الفكر ونشرة عراق كوبي (Iraq Copy).
وسيقام المعرض على أرض معرض بغداد الدولي – قاعة بغداد الكبرى رقم [٢] في المنصور، حيث سيقام للفترة من 18 أيلول ولغاية 27 أيلول وتُفتح أبوابه يوميًّا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

اترك تعليقا